أحتفالية ساحات الحفر بمناسبة 6 سنوات على تأسيسها وتدشينها عد 
 عدد الضغطات  : 738
ترخيص ساحات الحفر 
 عدد الضغطات  : 14515
الأمير مقرن يوجه خطاب شكر لـ ساحات الحفر 
 عدد الضغطات  : 13463
قناة ساحات الحفر 
 عدد الضغطات  : 3518
شركة الاسيمر التجارية 
 عدد الضغطات  : 1192
نجد السعودية للتجارة الدولية 
 عدد الضغطات  : 11192
شركة المؤسسة الوطنية السعودية المحدودة ( أحمد وفهد أبناء عبد 
 عدد الضغطات  : 9575 شركة الاسيمر التجارية 
 عدد الضغطات  : 4830
مطابع القريتين 
 عدد الضغطات  : 7042 حلويات ليالي الشرق 
 عدد الضغطات  : 8563
المشحن للأثاث 
 عدد الضغطات  : 5821 بودل لاند 
 عدد الضغطات  : 6650
سعد المشحن يدشن مقره الأنتخابي 
 عدد الضغطات  : 1184
عبدالرحمن الشريع يدشن مقره الأنتخابي 
 عدد الضغطات  : 994
محمد المعدي يدشن مقره الأنتخابي 
 عدد الضغطات  : 203
مدارس منار السبيل 
 عدد الضغطات  : 6147
مجموعة الشلاحي للتجارة والصناعة والمقاولات 
 عدد الضغطات  : 5807
للأشتراك في واتساب ساحات الحفر أضغط هنا 
 عدد الضغطات  : 1739

 

العودة   ساحات الحفر > ساحات الحفر > الساحة العامة
الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2012, 05:23 PM   #1

مراسل الساحات
اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية مراسل الساحات
 

العضوية  » 4843
 التسِجيلٌ  » Sep 2011
عدد المشاركات » 2,500
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » حفرالباطن
 أوسمتي »

اللجنة الاعلامية

مراسل الساحات غير متواجد حالياً

افتراضي فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي






سام باسيل
الإسرائيلي الأمريكي مخرج الفيلم المسيء للرسول


فى تطور مثير لقضية الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت عن حقائق جديدة تتصل بمنتج ومؤلف الفيلم حيث أكدت فى عددها الصادر صباح اليوم أن سام باسيل مؤلف الفيلم ومنتجه هو إسرائيلي يعيش فى أمريكا ويعمل فى مجال الإستثمار العقارى فى ولاية كاليفورنيا ويبلغ من العمر 56 عاما وهذا الفيلم تم تصويره على مدار 3 أشهر متواصلة بهدف الإساءة للإسلام وللرسول الكريم وعقب المظاهرات التى شهدتها السفارة الأمريكية فى القاهرة وبنى غازى أمس فقد اختفى سان باسيل تماما فى مكان غير معلوم خشية تعرضه للقتل ولكنه أدلى بحديث هاتفى لإحدى وكالات الأنباء أكد خلاله أنه أنتج هذا الفيلم لصالح إسرائيل من أجل كشف حقيقة الإسلام كما جاء فى الفيلم على حد وصفه وأكد أيضا أن الغرض من الفيلم تحقيق أهداف سياسية وليست له أغراض دينية. ومن جانبها ذكرت صحيفة وول إستريت جورنال أن سان باسيل الذى يعمل رجل أعمال قام قل خمسة أشهر بجمع 5 مليون دولار من الأثرياء اليهود فى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف التجهيز والإعداد لهذا الفيلم الذى تم تصويره فى جنوب كاليفورينا بهدف الإساءة لنبى الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم . ومن جانبه استنكر أدمن صفحة كلنا خالد سعيد الطريقة التى تم بها التظاهر والاعتراض على الفيلم المسىء أمام السفارة الأمريكية مؤكدا أن هناك مؤامرة خفية وأن الشباب المصرى والليبى تم استغلال مشاعرهللخروج فى ذكرى أحداث سبتمبر واقتحام السفارة الأمريكية فى البلدين بهدف التأكيد على عداء المسلمين لأمريكا بما يصب فى مصلحة المرشح الجمهورى ميت رومنى على حساب أوباما خاصة وأن المرشح الجمهورى معروف بعداءه الشديد للإسلام وتقربه من اليهود واللوبى الصهيونى فى الولايات المتحدة الأمريكية . وذكرت كلنا خالد سعيد أنه بحسب الواشنطن بوست والوول ستريت جورنال فإن منتج الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم اتضح أنه شخص إسرائيلي يعيش في أمريكا والفيلم لم يُنتج ليعرض في 11 سبتمبر كما أشيع ولكن الفقرات الخاصة بالفيلم والتي انتشرت كانت موجودة من يوليو الماضي! وتوقيت انتشار الأخبار عن الفيلم قبل ذكرى 11 سبتمبر والأحداث التي حصلت أمس تقول أنه تم استخدامنا لأغراض سياسية قد تكون لها علاقة بانتخابات الرئاسة الأمريكية (رغبة في فوز اليميني المتطرف ميت رومني برئاسة أمريكا خاصة إن خطابه وخطاب حزبه عدائي للإسلام والمسلمين وحملته الدعائية شغالة على أوباما بخطاب من نوع إنه متساهل مع العالم العربي!!) .. وأغلب الأمريكان والرأي العام الأمريكي كان يتساءل أمس حول سر تظاهر المصريين فى ذكرى أحداث 11 سبتمبر عند السفارة ولم يعرفوا السبب لأنهم أساسا لم يسمعوا عن الفيلم ووكالات الأنباء والمحطات المحلية ذكرت أنها ليس لديها علم بهذا الفيلم والذي ظهر لهم هو مجرد احتفالات ومظاهر اسقاط علم بلادهم من على السفارة الأمريكية في القاهرة وفي ليبيا ثم رأوا صورة دبلوماسي أمريكي مقتول بعد الهجوم على القنصلية في بني غازي بالأسلحة! ووسائل الإعلام الموالية للأفكار المحافظة هناك استغلت الأحداث بهدف التخويف من الإسلام والمسلمين .. وتساءلت كلنا خالد سعيد : هل ممكن يكون ده كله مترتب استغلالا لعاطفتنا وحبنا لرسولنا الكريم صلى الله عليه ولم بغرض تحقيق مكاسب سياسية داخلية في أمريكا؟ .. كل شيء وارد!

.
.


تحديثات ومتابعات




سام باسيل
الإسرائيلي الأمريكي مخرج الفيلم المسيء للرسول

مخرج الفيلم المسيء للرسول غير معروف حتى للممثلين .. وقصة الفيلم تغيرت بدبلجة شيطانية من منتج مجهول

مفاجأة مهمة ظهرت ليلة أمس الأربعاء عن سام باسيل، الإسرائيلي الأمريكي الذي كتبت عنه "العربية.نت" كمنتج وكاتب ومخرج الفيلم المسيء للرسول، فقد اتضح أن حقيقته مجهولة حتى على 80 ممثلاً وعاملاً في الفيلم، ممن أصدروا أمس بياناً قالوا فيه إنه خدعهم وضللهم، ودبلج العبارات بعد انتهاء التصوير فتغيرت معها القصة وطبيعة الشخصيات من حيث لا يدرون.

حقيقة الرجل مجهولة أيضا حتى لمن ظنوا خطأ أنه شريكه، وهو حارق المصحف الشهير القسيس الأمريكي تيري جونز، ومعه السعيد أكثر من سواه بالفيلم العامل على ترويجه عبر موقعه في الإنترنت، وهو القبطي المصري المقيم في الولايات المتحدة موريس صادق.. جميعهم لا يعرفون من هو تماماً، ومعهم أيضا مدير الفيلم الذي عمل معه بإعداده طوال 3 أشهر بصيف العام الماضي.

وذكر في بيان من اشتغلوا بالفيلم، واطلعت "العربية" على نسخة منه منشورة في صحف أمريكية وغيرها اليوم الخميس "نحن غاضبون، ونشعر بأن المنتج قام باستغلالنا. لسنا ١٠٠٪ وراء هذا الفيلم، الذي تم تضليلنا عن الغاية منه، ونشعر بصدمة من إعادة جذرية ودبلجة قام بها المنتج على السيناريو والأكاذيب التي قيلت لكل العاملين، ونشعر بحزن عميق لما سببه من مآسٍ حدثت حتى الآن".

قبطي اسمه نقولا باسيلي نقولا

ودخل على الخط أمس الأربعاء من اسمه نقولا باسيلي نقولا وعمره 56 سنة، فقال لمحرر وكالة "أسوشيتدبرس" حين التقى به خارج بيته بضواحي لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا، إنه كان موظفاً بالشركة منتجة فيلم إينوسينس أوف مسليمس المسيء للرسول، ويعرف المخرج سام باسيل، الذي سبق وتحدثت إليه الوكالة نفسها عبر الهاتف الثلاثاء الماضي حين أخبرها بأنه متوارٍ عن الأنظار، خوفاً على نفسه.

وروى نقولا أن باسيل "مناصر لقضية الأقباط" وبيّن رخصة قيادته لمحرر الوكالة ليتأكد بأن نقولا هو اسمه الحقيقي. أما باسيل فقالت الوكالة إنها حصلت على رقم هاتفه الجوال من القبطي في أمريكا، موريس صادق، الذي ذكر بأنه كتب بعض سيناريو الفيلم، لكنه ليس المنتج ولا يعرف منتجه ومخرجه شخصياً "إلا عبر الهاتف فقط" كما قال.

واتصلت الوكالة بحارق المصحف، القسيس تيري جونز، فأخبرها أنه اتصل بباسيل الأربعاء ليخبره بأنه "يصلي من أجله"، وأنه لا يعرفه شخصيا ولم يلتقِ به "بل هو من اتصل بي قبل أسابيع، طالباً أن أقوم بترويج فيلمه حين يتم عرضه"، بحسب ما نقلت عنه الوكالة.

وذكر جونز أن اسم سام باسيل ليس الحقيقي للمخرج، بل مستعار، وهو متوارٍ عن الأنظار "ولا أعتقد أنه سيذكر اسمه لأحد، والكثيرون لا يؤيدون ما فعل، وهو في صدمة إجمالا مما آلت إليه الأمور" في إشارة منه إلى الغضب الإسلامي من الفيلم والاحتجاجات المستمرة هنا وهناك

سام باسيل في "يوتيوب" مختلف عن الحقيقي

وراجعت الوكالة الأرشيف القضائي لنقولا، فوجدت أنه تورط بعملية احتيال في 2010 بكاليفورنيا، "حيث صدر أمر قضائي بأن يدفع 790 ألف دولار كتسوية. كما أدانوه بالسجن 21 شهرا ومنعه القضاء من استخدام الكمبيوتر والحصول على خط إنترنت مدة 5 سنوات إلا بموجب إذن رسمي"، طبقاً لما ذكرت.

كما فحصت حساب باسيل في موقع "يوتيوب"، الذي بث منه دعاية عن الفيلم مدتها 13 دقيقة، فذكرت أن البيانات عنه بالموقع مختلفة عما قاله حين اتصلت به الثلاثاء الماضي، فقد ذكر أن عمره 56 سنة وناشط في حقل العقارات، بينما ذكر بقناته في "يوتيوب" أن عمره 74 عاما. أما في السجلات الرسمية عن الناشطين بالعقارات في كاليفورنيا فلا ذكر لسام باسيل على الإطلاق.

وأطل من شركة تعرض الأفلام تجريبيا في هوليوود مصدر طلب عدم ذكر اسمه، فأمد وكالة "أسوشيتدبرس" بأن شركته عرضت فيلم "براءة المسلمين" قبل أشهر مرة واحدة، وليوم واحد فقط، "وكان ذلك بطلب من زبون اسمه الأول سام" كما قال.

ممثلون يجهلون القصة ومدير الفيلم لا يعرف مخرجه

وعلى شاشة "القناة العاشرة" الإسرائيلية ظهرت ليلة أمس الأربعاء إحدى ممثلات الفيلم، وهي ساندي غارسيا المولودة في كاليفورنيا قبل 46 سنة، فقالت إن اسم الفيلم الذي مثلته هو "محاربو الصحراء"، وكلمة محمد لم ترد على شفة أي ممثل فيه، "وقصته تجري في صحراء مصر قبل 2000 عام، ولا علاقة لأي مشهد في الفيلم بالإسلام أو بالرسول محمد"، في إشارة إلى أن العبارات كانت مختلفة وتمت دبلجتها وتغييرها، بحيث أصبح الفيلم عن الإسلام والرسول.

وأعطت ساندي مثلا فقالت إنها لفظت كلمة الله في لقطة بالفيلم، ثم سمعتها على لسانها نفسه "محمد" بعد الدبلجة. وذكرت أن باسيل اتصل بها قبل 6 أشهر وطلب منها إعادة لفظ بعض العبارات من جديد ليتم سماعها في الفيلم بطريقة أفضل، ويبدو أنها لفظت "محمد" في الإعادة، كما طلب منها من دون أن تعيها، فتم إدخال "محمد" بكل عبارة ورد فيها الاسم على لسانها، وهكذا حدث لبقية الممثلين.

وذكرت ساندي اسم سام باسيل بأنه المخرج، وبأنه أرسل لها نسخة عن الفيلم بعد الانتهاء من تحميضه فشاهدتها ووجدت تغييرا كبيرا طرأ على العبارات عبر دبلجة الأصل، فلم تعر للأمر أي أهتمام، وقالت: "أنا لا أعرف شيئا عن الإسلام وديني (المسيحية) يمنعني من الإساءة لأي مشاعر"، وفق تعبيرها.

كما اطلعت "العربية" على ما قاله من اشتغل يوميا مع سام باسيل، كمدير للفيلم في كل مراحله، وهو ناشط مسيحي اسمه ستيف كلاين، فذكر للأسوشيتدبرس أيضا أنه لا يعرف الاسم الحقيقي لمخرج ومنتج الفيلم، ولا يعرف من هو أصلا، سوى أنه سام باسيل.

وقال إن من عملوا في الفيلم بالتمثيل ومن وراء الكاميرا هم أمريكيون أصلهم من إيران وتركيا وباكستان وسوريا، واثنان منهم فقط من مصر، وجميعهم من بين من أصدروا البيان أمس، متهمين مخرجاً بأنه ضللهم وورطتهم في فيلم ظنوه عن محاربي الصحراء، فإذا به يحوله بدبلجة شيطانية المقاصد والغايات إلى مسيء للإسلام وللرسول، فمن يكون سام باسيل وأين هو الآن؟




رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:19 PM   #2

سلمان الشمري
الإدارة
 
الصورة الرمزية سلمان الشمري
 

العضوية  » 1
 التسِجيلٌ  » Jun 2009
عدد المشاركات » 20,619
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » ساحات الحفر
 أوسمتي »

سلمان الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي

ويستمر أستفزاز مشاعر المسلمين بمثل هذه الأفلام التي تسيء للرسول صلى الله علية وسلم

ويجب على العلماء الخروج لتهدئة مشاعر الناس وشرح الطرق العلمية للوقوف ضد مثل هذه الأعمال

حتى لا تزداد خسائرنا كمسلمين ونفقد التوازن ويستغل أعدائنا مثل هذه العواطف المتفاعلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:32 PM   #3

عياد الاسلمي
العضوية الذهبية
 
الصورة الرمزية عياد الاسلمي
 

العضوية  » 5484
 التسِجيلٌ  » Apr 2012
عدد المشاركات » 7,921
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » حفرالباطن
 أوسمتي »

العضو المميز

عياد الاسلمي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي




قالها الرب سبحانه وتعالي وسوف نرى عجائب قدرته في هذا الحاقد الفاشل سواء تحرك رؤساء الدول او لا !!
يارب انصر رسولك ودينك يارب


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 06:44 PM   #4

صياح الغيثي
مــراقــب

العضوية  » 5012
 التسِجيلٌ  » Nov 2011
عدد المشاركات » 5,017
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » مملكة ساحات الحفر
 أوسمتي »

مراقب

المراقب المميز

المشرف المميز

صياح الغيثي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي

وصلت المسأله الى الرسول صوفة الخلق
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا محمد

اللهم عليك باعداك اعداء الاسلام فهم لايعجزونك





رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 10:57 PM   #5

ضي العيون
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ضي العيون
 

العضوية  » 5686
 التسِجيلٌ  » Jun 2012
عدد المشاركات » 8,669
 الجنس » أنثـــى
دولتي »
 مدينتي » سكنت قلبك واستوطنة به وعشنا حليفين لبعضنا
 أوسمتي »

وسام حواء

القلم الذهبي

العضوة المميزة

العضوة النشيطة

ضي العيون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي

تم حذفَ آلفيلمَ آلمسيئَ للرسولَ صلى الله ععليهَ وسلمَ !

• ΡΙ¢ [  ] 
https://pbs.twimg.com/media/A2nytkPCcAIc7J4.jpg




ا̄لحمد וللہ
تم البث قبل قليل في قناة العربيه بأنه تم إلغاء بث الفلم المسئ لرسول الله صلى الله عليه وسلم .
هنيئا لكم يآشباب العرب دمتم ذخرا لنا
لا شئ يمكن أن يكون ضد الربيع العربي .. فنحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم
لعن الله كل من أساء إليه وإلى دينه وأمته .
دمتم سالمين 😊


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 11:19 PM   #6

المها
الإدارة

العضوية  » 85
 التسِجيلٌ  » Aug 2009
عدد المشاركات » 13,027
 الجنس » أنثـــى
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

وسام الادارة

المها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي



إن غايتهم ومرادهم إستفزاز المسلمين كي يثيروا البلبله

لن يطالوا مرادهم فالمسلمين لن تهزهم أفعال اليهود ونواياهم المقرضه

فمنذ عهد الرسول كانت قصائد الذم في رسول الله وصحابته

ولكنهم تجاهلوها ولم يلقوا لها بالاً

فـ حري بنا أن لانهتم لما يفعله اليهود ...!!


الإسلام والمسلمين جبلٌ ثابت ولاتضره الرياح العابره :)







رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 01:07 AM   #7

محمد اليحيا
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد اليحيا
 

العضوية  » 5829
 التسِجيلٌ  » Aug 2012
عدد المشاركات » 881
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » جيزان
 أوسمتي »

العضو المميز

محمد اليحيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي

اللهم صل وسلم علي نبينا محمد
اللهم انصر نبيك وارنا فيهم عجائب قدرتك
يا عزيز يا جبار




رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 03:15 AM   #8

ح ـامد الشمري
مصمم

العضوية  » 94
 التسِجيلٌ  » Aug 2009
عدد المشاركات » 680
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » " حفرالباطن "
 أوسمتي »

ح ـامد الشمري غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ح ـامد الشمري

افتراضي رد: فليم جديد يسيء للرسول ينتجه يهودي

جعلهم الله في الدرك الأسفل من النار
عليهم لعنة الله في الدنيا والآخره
فليذهبوا إلى الجحيم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


* سفير شمر * سابقاً



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

للإتصال بإدارة الساحات

||


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir