جوال ساحات الحفر 0552167775
مدارس منار السبيل
أسواق العقيل
مدارس الرسالة النموذجية
مصنع المؤسسة الوطنية السعودية (الشريع ) للخرسانة والبلك
المشحن للأثاث
مستشفى المعالي
مدارس الأكاديمية العصرية
شركة الاسيمر التجارية
مستشفى الدكتور نور محمد خان العام 
 عدد الضغطات  : 5563
مدارس الاوائل الأهلية
معهد الإمام الطبري لعلوم القرآن وآدابه
بودل لاند
مدارس سفراء الغد الأهلية
مجمع المنار الطبي
مدارس شعلة الإيمان الأهلية
مدارس نور الغد الأهلية

 

العودة   الساحات > الساحات > الساحات الحرة
الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2018, 12:13 PM   #1

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

الاقلام هي مصدر الالهام
والافكار المتراكمة برؤسنا والتي تهبط علينا بسبب
مسكتنا الصادقه للقلم وبصورة جدية وحب للقلم لانه
بلاحب لاينسجم القلم مع الكاتب ولايستقيم معه فشكرا
لك ابوخليفة ايها العبقري المتواضع ان قدمت لي خدمة
مجانية بعبارتك الرائعه اعلاه وهذه الخدمة المجانية التي
قدمتها بسخاء ستجني منها راحة نفسية ورضا تام عن نفسك
لان الكتاب تكلمت عن قلمك وعن فكرك وهذه الفائدة ستكون
الاجمل والاحلا في مسيرتك الكتابية فالقلم سلاح الكتاب كما
البندقية سلاح بيد العساكر ولايمكن الاستغناء عن القلم فهو
الذي اقسم به القران الكريم في كتابه العزيز وقال ن والقلم
ومايسطرون فقدر القلم عظيم لكن ان لم يكتب الحقيقة
والواقع فهو ظالم لنفسه ويجب ان يكون القلم ينزف مشاعره
للصالح العالم لاللمصالح الشخصية والفئوية اوالطائفيه
فهناك اقلام مأجورةتكتب لمن يدفع اكثر فنفوس اصحاب هذه
الاقلام ضعيفة يصيبها العما لماترى بريق الذهب هنا يجب ان
نعزل هؤلاء عن اقلامهم بوسيلة العقاب الزاجر وانا لاارى
قلمي متطرف لكنه حاد الشفرة ضد الافكار الهابطة والخطأ
وضد الفكرة المنحرفه وقلمي لما انفرد به اجده اوفى
صديق فهو يقدم لي نصائحه الايجابية خلال الكتابة ويوحي لي بافكار
جديده ليجعلني اتفوق على غيري من الكتاب فقلمي صديقي
المخلص الذي لايخون ولايتمرد اويهج مني الى اخر فهو يحملني
مسئولية كبيرة تجاهه ليكتب مايجعل القراء ترضى عنه
فقلمي حين امسكه اجد نفسي فيه

مع تحياتي

بقلمي/


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 12:22 AM   #2

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي


القلم سلاح الكاتب كما البندقية سلاح الجندي وتاثير القلم اقوى من الدبابه فجروح السنان تبرا وجرح اللسان لايبرا لانه جرح السنان بالجسم الواحد ولايحس به الا صاحبه ولايتعداه الى غيره من اسرته اوجماعته لكن جرح اللسان يعم ولايخص ويهدم البيوت وينهي اسر كانت مطمئنة لذلك قال الرسول صلى الله عليه وسلم لمعاذ ثكلتك امك يامعاذ الا يكب الناس على وجوههم في النار الا حصائد السنتهم قالوا للقمان هات افضل مابالانسان فاتى باللسان والقلب وقالوا له هات اسوأ مابالانسان فاتى باللسان والقلب فاللسان خطير خاصة اذا قال كلمة لاينتبه لها وهي تدمر حياة الاخرين وتهلكه حيث تهوي به 70خريفا بالنار ومن السبع الموبقات قذف المحصنات الغافلات يوجد ناس لديهم السنة حداد كما وصف الله المنافقين لاتعير حرمة الناس اي اهتمام وتتصيد عليهم الاخطاء وتراقبهم ماذا يقولون واسرارهم في قعر مظلمه يحرمون على انفسهم ويحللون ان يلوكوا اعراض الناس بالسنتهم فاللسان اثره اشد واكبر من اثار السيف التي تعلم جروحه على جسم الانسان لذا فان الكلام السيء يبقى بنفس الذي اصابه اللسان بجرح طوويلا ولاينساه ببساطه على العكس من الجرح فصاحبه ينساه ويسامح من اعتدى عليه ودي استرسل بلاكت انا تعبت واعلم ان القراء قليل لذا ساتوقف واعود لتصحيح الاخطاء الاملائية والنحوية
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين




رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 12:24 AM   #3

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

اتمنى ان لايكون قلمي مرعب فهو متواضع فعلا ويعرف قدر صاحبه ولايخونه او يتجاوز الصلاحيات المعطاة له فصلاحيته او اختصاصة الكتابة بحرية لايمس احد ولايعتدي على حرية احد ويكتب وفق النظام العام لايخالف قانون
لذلك فلايرعب احد الا اذا كان هناك احد يشك بنفسه يقول المثل اللي على راسه بطحا يتحسس مثل حلو ومن هذا اشجع قلمي على الفتك فيه لكن صراحة حلو لمايكون القلم مرعب حتى يفتك نفسه مرة اشتكاني تاجر كنا نطالبه بقروش مو بسيطة حتى يتخلص من الادعاء عليه قال للقاضي هذا الاخ يتهمني بغسيل اموال فقلت للقاضي اللي على راسه بطحا يتحسس فصمت كان بالماضي لاعب قدم شهير اسمه جاسم يعقوب مع جيل صالح النعيمة وماجد عبدالله سماه خالد الحربان المرعب لانه فعلا يرعب حراس المرمى بهجماته فاتمنى ان لااكون مرعبا لاانا ولاقلمي واكون لطيف خفيف شفاف على من كانت قلوبهم رعاع

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 12:52 AM   #4

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

زرت المقبرة ورايت عالم في سبات عميق لايتحرك منهم احد ولايرحب منهم احد فينا عالم مستقل بذاته وبتوجهاته وبحياته الخاصة به لايهتم بالزوار ولايفزع للمسئول ولايعزف السلام لالريس ولالملك عالم رهيب يعيش في صمت مطبق هذه قرائتي له حسب الظاهر لكن هو يعيش نظام اخر ويحب الزيارة ويحب احد ان يدعو للموتى ويترحم عليهم حكى رجل انه كل يوم يظهرون له اهل المقبرة القريبه منه باكفانهم من خلف السور ويسالون عن فلان الفلاني وكل يوم يظهرون له يسالونه عن هذا الشخص وبعد ثالث يوم قرر ان يسال عن هذا الاسم فقالوا له اهل الحارة انه في ذلك المسجد فاتاه وسلم عليه وقال اناابغاك في بيتك فسرد عليه قصة الموتى وسؤالهم عنه فابتسم وقال والله ياشيخ كنت مريض بالكلسترول وكان مرتفع عندي فنصحني الطبيب ان امشي فكنت اسير حول المقبره وكنت ادعو لهم بالمغفرة طيلة ايام التي امشيها حول المقبرة ثم ذهبت للطبيب وقال انخفض عندك الكلسترول فتركت المشي وهذه قصتي
فالاموات يحبون احد ان يدعوا لهم سبحان الله وبحمده اللهم اغفر لاموات المسلمين




رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 01:14 AM   #5

سلمان الشمري
مؤسس ومدير الموقع
 
الصورة الرمزية سلمان الشمري
 

العضوية  » 1
 التسِجيلٌ  » Jun 2009
عدد المشاركات » 26,239
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي » ساحات الحفر
 أوسمتي »

المدير العام

سلمان الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

مرحبا بجاسم يعقوب الساحات
كل عام وانت شفاف ورقيق ومرعب يا أبا عبدالرحمن


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رد مع اقتباس
قديم 13-06-2018, 10:50 PM   #6

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

هلا فيك اخي ابوعادل
وشكرا لاستقبالك الكريم
وانا سابقى مخلصا لهذا المكان الجميل باهله
فلن اتركه الا اذا حملتموني للمقبره
الا ان زيا راتي قليله
لانني احب الجمهرة والضوضاء
ولي طلات قدر الاستطاعه

لك تحياتي

وكل عام وانت بخير




رد مع اقتباس
قديم 13-06-2018, 11:07 PM   #7

خلف الشبلي
مستشار قانوني
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي
 

العضوية  » 2409
 التسِجيلٌ  » Aug 2010
عدد المشاركات » 1,641
 الجنس » ذكــــر
دولتي »
 مدينتي »
 أوسمتي »

القلم الذهبي

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عفوا حين امسك قلمي اجد نفسي

التعامل الجيد مع الناس لايقتصر على الكبار بل يشمل الكبير والصغير والدين المعامله
والان ارى تفكك بالعلاقات وانسلاخ عن الموروث الاخلاقي حيث لايحترم الصغير الكبير ولايوقره ولايحترمه
وهذه طامة كبرى تصيب المجنمع فانت ايها الشاب لولا هذا الكبير ماوجدت على الارض وفي معنى الحديث لاخير فيكم ان لم توقروا كبيركم وتعطفوا على صغيركم




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

للإتصال بإدارة الساحات

||


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir